أبرمت شركة  ارمز اند مكغريجير الدولية، وهي شركة استشارية متميزة متخصصة في التمثيل الخاص والوساطة التجارية، شراكة مهمة مع شركة كراود تو لف، وهي منصة إلكترونية مرموقة خاضعة لتنظيم هيئة الرقابة المالية ومقرها في لندن بالمملكة المتحدة. 

تعمل شركة كراود تو لف على ربط مشتري المنازل والمستثمرين المحتملين، مما يتيح الملكية المشتركة والاستثمار في العقارات السكنية. ويهدف هذا التعاون إلى تقديم منتجات وخدمات شركة كراود تو لف المبتكرة في منطقة مجلس التعاون الخليجي، مما يوفر لكل من الأفراد ذوي الثروات العالية والمؤسسات فرصة الاستفادة من السوق العقاري السكني في المملكة المتحدة. 

أعرب السيد رائد شهيب، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في شركة ارمز اند مكغريجير الدولية، عن حماسه لهذا التعاون قائلا: “نحن سعداء بهذه الشراكة، حيث تقدم كراود تو لف حلاً أخلاقيا يلبي الحاجة المتزايدة لشريحة كبيرة من عملائنا في المنطقة. يوفر الحل العقاري المبتكر والمصمم جيدًا من شركة شركة كراود تو لف  ميزة تنافسية للاستفادة من سوق العقارات السكنية في المملكة المتحدة.” 

أكد السيد أنور أدهم، الشريك المؤسس لشركة كراود تو لف، على إمكانات هذا التعاون قائلاً: “من خلال خدمة سوق دول مجلس التعاون الخليجي لما يزيد عن عقد من الزمان، فإن شبكة عملاء وخدمات شركة ارمز اند مكغريجير الدولية الواسعة ستفتح الأبواب أمام العملاء من المؤسسات والعملاء من ذوي الثروات العالية، ودعم التوسع المستقبلي لشركة كراود تو لف في سوق دول مجلس التعاون الخليجي.” 

تأسست شركة كراود تو لف في عام 2016، وهي تعمل على تسهيل الفرص الاستثنائية للعملاء من ذوي الثروات العالية والمؤسسات من خلال منصتها الرقمية. تشمل الفرص:  

  • صافي عائد متوقع على إيجار العقار، محمي من التضخم وأعلى من صافي عائد السوق، بنسبة تتراوح بين 5٪ و7٪،  
  • عقد إيجار عقار قصير الأجل مضمون لمدة 5 سنوات، 
  • مكاسب في رأس المال من خلال خيار زيادة ملكية مشتري العقار بسعر أعلى، ومكاسب رأس المال المحتملة عند الانتهاء، 
  • لا يوجد تكاليف إدارة وصيانة للعقار، 
  • حد أدنى ميسور للاستثمار في قطاع العقار، والذي يتيح قدرا أكبر لتنويع الاستثمار وتوزيع المخاطر، 
  • تم فحصها العقارات المعروضة من خلال العناية الواجبة من طرف مستقل، 
  • توافر خيارات التخارج من خلال بيع العقار عبر منصة إعادة البيع التى توفرها الشركة، و  
  • انخفاض تقلبات العوائد على الاستثمار العقاري (لا يوجد شغور بالعقار). 

بفضل إرثها في مجال التكنولوجيا المالية الإسلامية في المملكة المتحدة لأكثر من خمس سنوات،  كانت كراود تو لف جزءا من الحاضنات وبرامج التطوير البارزة، حيث أظهرت سجلا حافلا بالنجاح والنمو. بعد تحقيق خطوات كبيرة في أمريكا الشمالية في عام 2021، تهدف كراود تو لف إلى توسيع وجودها في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال التمثيل الاستراتيجي الذي تقدمة شركة ارمز اند مكغريجير الدولية. 

تعد شركة ارمز اند مكغريجير الدولية شركة استشارية رائدة متخصصة في التمثيل الخاص للشركات والأفراد، والتسويق، والعلاقات العامة، وترويج المبيعات، والوساطة التجارية. نهج شركة ارمز اند مكغريجير الدولية الفريد يدمج جميع الجهود التجارية، وتحويل الأفكار إلى واقع ملموس. 

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقع شركة ارمز اند مكغريجير الدولية www.armsmcgregor.com و موقع شركة كراود تو لف www.crowdtolive.com، أو التواصل مع السيد رائد [email protected]